الشيخ علي ابو الطيب الالوسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرجل الذي تزوج باكثر من عشر زوجات

2 مشترك

الرجل الذي تزوج باكثر من عشر زوجات Empty الرجل الذي تزوج باكثر من عشر زوجات

مُساهمة  الخليلية 2 السبت أكتوبر 09, 2010 7:22 am

زواجه أشبه بعملية حسابية معقدة لا أحد يعرف حلها، عندما يجلس مع نفسه يحاول تذكر عدد زوجاته فلا تسعفه الذاكرة، لكنه يعرف جيدا جنسياتهن، سواء اللاتي طلقهن منذ فترة طويلة أو قريبة، فعندما تسأله: كم زوجة تزوجتها؟ يرد بعد تفكير طويل: «مش فاكر»، لكنك عندما تسأله عن جنسياتهن يسارعك بالرد: مصرية وتركية وفلبينية وقطرية وصينية وأسترالية، الطريف أنه يتزوج من كل جنسية أكثر من امرأة، لدرجة أن أقاربه وجيرانه لقبوه بـ«الحاج متولي»، رغم أن الحاج متولي في مسلسله الشهير تزوج من أربع فقط.

كثرة زواج المصري «أبوعلاوي» «53 عاما»، لم تكن بسبب حبه في التغيير أو لحبه في الزواج، ولكن برره أبوعلاوي بسبب سفره للكثير من البلاد واحتياجه لزوجة تقف إلى جانبه في الغربة.

قارن «أبوعلاوي» بين مميزات زوجاته وعيوبهن قائلا: «الجنسية بتفرق.. الزوجة المصرية مشكلتها إنها بتتكلم كتير ومشاكلها أكتر وعاملة زي وكيل النيابة، لكن فيها كل حاجة حلوة، أما الزوجة التركية فهي رومانسية وبتحب الضحك واللعب، والزوجة الفلبينية هى تقدس الحياة الزوجية ومطيعة، أما القطرية فهي شرسة، أما الزوجة الأسترالية فهي تحترم الزوج ولكنها تحب الخروج للنادي وبتحب الفسح كتير».

كثرة زيجاته فسرها أبوعلاوي بقوله: «أنا مش باخد منهم فلوس عشان إقامة أو كده أنا فعلا بكون عاوز أتجوزهم وهما كمان بيستفيدوا وياخدوا الإقامة وبعدها لو عاوزين يطلقوا ماعنديش مشكلة، وكمان قرايب مراتي الفلبينية عايشين معانا عشان ماحدش يضايقهم.

الخليلية 2

المساهمات : 2

الرجل الذي تزوج باكثر من عشر زوجات Empty شكرا

مُساهمة  علي ابو الطيب الالوسي الأربعاء نوفمبر 03, 2010 3:33 am

الشكر الجزيل العاطر لكي على هذه المشاركة

علي ابو الطيب الالوسي

المساهمات : 23

- مواضيع مماثلة